تعز اليوم
نافذة على تعز

الاتفاق على تشكيل لواء مشترك لمواجهة الاصلاح في ريف تعز الجنوبي

اجتمع ،اليوم الاثنين، في العاصمة المؤقتة عدن كل من فضل الجعدي مساعد الامين العام لهيئة المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات والعقيد عبدالحكيم الجبزي رئيس عملية اللواء 35 مدرع المتمركز في الريف الجنوبي لمحافظة تعز.

خاص – تعز اليوم:

وناقش الاجتماع عدد من القضايا التي طالت قيادات اللواء 35 مدرع جراء سيطرة قوات محور تعز الموالي للاصلاح على مناطق عمليات اللواء في الريف الجنوبي لتعز .

واكد الاجتماع على ضرورة الوقوف امام كل الانتهاكات التي ارتكبتها القوات المحسوبة على الاصلاح بحق افراد وقادات اللواء 35 مدرع .

واتفقوا على تشكيل لواء مشترك من القوات الجنوبية وكتائب اللواء 35 مدرع المناوئة للإصلاحي التي انسحبت الى الساحل الغربي بعد تسليم اللواء الى القيادة الجديدة بقيادة الشمساني .

وتقدم الجعدي باحر التعازي لماتعرض له نجل العقيد الجبزي، مشيرا بان ذلك لايعبر سوى عن مستوى السقوط القيمي والأخلاقي لهذه القوى، مؤكدا وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب الجبزي وأمثاله من الرجال الشرفاء في مواجهة تلك القوى التي وصفها بالإرهابية وأعمالها الدنيئة.

من جانبه عبر رئيس عمليات اللواء 35 عن سعادته بهذا اللقاء مشيدا بدور المجلس الانتقالي في مواجهة قوات الاصلاح ووقوف المخلصين من منتسبي اللواء 35 مدرع إلى جانبه.

قد يعجبك ايضا