تعز اليوم
نافذة على تعز

أسرة الحمادي توافق على دفنه بعد ضغوط رئاسية

أكد صحفي، السبت، أن أسرة قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، وافقت على دفن جثمانه في الأيام المقبلة.

تعز- تعز اليوم
وقال الصحفي، أحمد شوقي أحمد، بمنشور في صفحته ب”فيسبوك” رصده “تعزاليوم”، “تأكدت من أخي زكرياء عدنان الحمادي واتضح لي ان قرار دفن جثمان الشهيد القائد قد جاء بموافقته باعتباره كبير العائلة”.

وأشار شوقي أنه لم يتلق أي اجابة من نجل الحمادي حول الضغوطات التي أدت الى اتخاذه هذا القرار، قائلا “لم اتلق أي اجابة فيما يتعلق بالضغوطات التي أدت الى اتخاذ هذا القرار”.

وكانت مصادر خاصة قد كشفت ل”تعز اليوم”، في وقت سابق، عن رفض اللجنة الرئاسية المكلفة بالتحقيق في حادثة اغتيال قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، اصدار أوامر قهرية لضبط المتهمين في حادثة اغتياله، وممارستها ضغوطات على أسرة الحمادي لقبول دفن جثمانه قبل اخراج التقرير الرسمي للجنة الى الرأي العام.

وأوضحت المصادر، ان اللجنة الرئاسية اخبرت نجل الحمادي،زكرياء عدنان، في اجتماع جمعها به يوم الخميس الماضي في مدينة عدن، رفضها الصريح لاصدار أوامر قهرية لضبط المتهمين في حادثة اغتيال والده قبل ان يتم دفن جثمانه”، وهو الأمر الذي دفع مجلس بني حماد الى رفض الضغوطات وإدانتها.

تجدر الإشارة أن أسرة الحمادي_الذي اغتيل مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي_ كانت قد رفضت طيلة الفترة السابقة دفن جثمانه قبل ان تعلن اللجنة الرسمية المختصة بالتحقيق نتائج ماتوصلت إليه الى الرأي العام ويتم محاسبة القتلة ومن يقفون خلفهم.

قد يعجبك ايضا