تعز اليوم
نافذة على تعز

مجلس الحراك الشعبي يحضر لتشييع جثمان الحمادي

عقدت قيادات رسمية وشعبية اجتماعا موسع في منطقة العين مديرية المواسط جنوبي تعز، أمس الأحد، لمناقشة ترتيبات وتحضيرات تشييع قائد اللواء 35 مدرع، عدنان الحمادي، التي ستقام يوم الجمعة القادم الموافق 20 من شهر مارس الجاري.

تعز (المواسط) – تعز اليوم:

واعتبر الناطق الرسمي باسم مجلس تنسيق الحراك الشعبي في تعز، باسم الحاج، في تصريح صحفي، ” أن التشييع لايعني بتاتا دفن لقضية الحمادي”، داعيا جماهير تعز الى تحويل يوم التشييع الى “استفتاء شعبي للتنديد بجريمة اغتيال الحمادي”.

وتعهد الحاج أن مجلس تنسيق الحراك وبالتعاون مع فريق المحاميين سيضع الرأي العام أمام مستجدات المسار القانوني لقضية الاغتيال خلال الأسابيع القادمة، مشددا أن حادثة اغتيال الحمادي تأتي في صدارة جدول أعمال مجلس تنسيق الحراك الشعبي والذي تأسس مؤخرا ويضم مجموعة من القوى والنقابات اليسارية.

وأشار الحاج إلى أن الاجتماع، الذي ضم كل من قيادات مجلس الحراك والمجلس الأهلي لبني حماد وقيادة اللواء 35 مدرع والقوات الخاصة واللجنة الرسمية المكلفة من السلطة المحلية، جاء استجابة لقرار أسرة الحمادي في تشييع والدهم يوم الجمعة القادم .

وظل جثمان الحمادي، الذي اغتيل في مطلع شهر ديسمبر من العام الماضي، دون دفن حتى وقت كتابة الخبر بسبب موقف كانت قد اتخذته أسرة بعدم إجراء مراسيم الدفن قبل أن تعلن لجنة التحقيق الرسمية نتائج التحقيق في الحادثة.

قد يعجبك ايضا