تعز اليوم
نافذة على تعز

حملة اعتقالات واسعة تطال جنود وضباط اللواء (35) مدرع

أفادت مصادر محلية ل”تعز اليوم” عن تعرض العديد من ضباط وجنود اللواء 35 مدرع للاعتقال والمطاردة من قبل قوات الإصلاح بعد يوم فقط من إخضاع اللواء والسيطرة عليه

 

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وكشفت المصادر عن أسماء الجنود المعتقلين من قوات اللواء وهم: تامر عبدالولي السروري ،  وأنور محمد غانم الغانمي، وأحمد محمد أحمد المفت، وعبده نعمان.

وأوضحت المصادر، أن قوات المحور التابع للإصلاح، استحدثت نقاطاً أمنية في مناطق مديريتي المعافر والشمايتين، تركزت في مناطق السمسرة والمركز والمنصورة والصافية والنشمة والشقادف والكاذية، والواقعة على الطريق الرابط بين مدينتي تعز والتربة.

وأضافت المصادر، أن النقاط المستحدثة نفذت عمليات اعتقال واحتجاز لعدد من ضباط وأفراد في اللواء 35 مدرع، من ضمنهم الضابط عبدالغفور السوائي، الذي تم اعتقاله في نقطة “الشقادف”، التي يتواجد فيها جنود بلباس الشرطة العسكرية ومسلحون بالزي المدن.

وأشارت إلى أن قوات أمنية وعسكرية ومسلحين مدنيين تابعين لحزب الإصلاح، اقتحموا منازل ضباط وجنود اللواء 35 مدرع، واعتقلوا عدداً منهم، من بينهم: فيصل عبدالرحمن السوائي، ومشتاق الصبري، وجمال منصور السوائي  في مديرية المعافر بالإضافة الى اعتقال أربعة من أفراد قةات اللواء المرابطين بجبل بيحان واقتيادهم إلى سجن في مدينة التربة

وتأتي هذه الاعتقالات بعد يوم من فرض الإصلاح سيطرته على اللواء

قد يعجبك ايضا