تعز اليوم
نافذة على تعز

تفاصيل تكشف تورط نجل قائد اللواء 22 ميكا في جريمة اغتيال رجل الاعمال “الزوقري”

 

اصدرت نيابة غرب تعز، امر قبض قهري لفردين من اللواء 22 ميكا تورطا بجريمة اغتيال رجل الاعمال محمود الزوقري خلال الشهر الجاري .

تعز(المدينة) – تعز اليوم:

واكد امر القبض تورط مرافقي نجل قائد اللواء 22 ميكا بعملية اغتيال الزوقري الذي اغتيل في منتصف الشهر الجاري من قبل مسلحان كانا على متن دراجة نارية اعترضاه بعد خروجه من منزله في جولة المرور وسط المدينة .

ووجهت النيابة إدارة البحث الجنائي بالقبض القهري على كل من عاهد فهد مطهر رزاز  والمجرم الثاني همدان فارس مقبل شريان لسماع اقوالهم في الاتهامات الموجهة لهم بالتورط في الجريمة.

وأكدت مصادر قانونية بان امر القبض يعزز المعلومات التي تتحدث عن تورط بكر سرحان في الجريمة بهدف الاستيلاء على الشركة التي يملكها الزوقري وهي شركة “شابكو” لبيع الطاقة الكهربائية بالتواطؤ مع مديرها السابق.

وبحسب المعلومات فان الزوقري الذي كان متواجدا في مدينة عدن قبل الحادثة ، تلقى طلب من بكر سرحان بالعودة الى تعز ، متعهد له بحل الخلاف مع المدعو ماجد الاعرج احد قيادات اللواء 22 والذي سبق وان قام بالاعتداء على الشركة لأكثر من مرة.

وتفيد المعلومات بأن الزوقري الذي عاد الى تعز بناء على ذلك ،غادر منزله ليلة الحادثة بعد اتصال تلقاه من بكر سرحان الذي طلب منه الحضور اليه ، ليتم اغتياله وهو يقود سيارته بعد دقائق من خروجه من منزله.

قد يعجبك ايضا