تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز | تفاصيل خطيرة تكشف ضلوع قيادات عسكرية في “خلية الدعارة”

كشف مصدر امني في شرطة تعز عن تفاصيل خطيرة عن خلية الدعارة التي تم القبض عليها يوم الخميس ،ومن يقف خلفها من القيادات العسكرية والامنية في محور المحافظة .

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وقال المصدر الامني الذي فضل عدم ذكر اسمه ،إن أحد القيادات العسكرية المحسوبة على حزب الإصلاح والمنتمي لمديرية جبل حبشي متورط في “خلية الدعارة ” التي تم القبض عليها وعددهم (7) ، ويدعى عبدالرحمن احمد محمد حسان، المتهم السادس في محضر الضبط المرسل الى النيابة، ويعمل حاليا رئيس عمليات الكتيبة السابعة في اللواء 17 مشاة الذي كان يقوده في عبدالرحمن الشمسان قبل ان يتم تعيينه قائدا للواء 35 مدرع  خلفا للحمادي.

وافاد المصدر بان هناك محاولات كبيرة تبذل للإفراج عن المتهمين المقبوض عليهم، مشيرا إلى  وجود صراع داخل حزب الإصلاح في تعز هو ما يحول دون الإفراج عن “عبدالرحمن”.

وذكرت وسائل اعلام محسوبة على الاصلاح “فصيل المخلافي” بوجود ضغوط يقودها نجل خالد فاضل قائد محور تعز ويدعى شكيب وقيادات اخرى اخرى لإغلاق الملف واطلاق سراح المضبوطين ،في اتهام  غير مباشر لـ”فاضل” بالوقوف وراء الخلية.

واشار المصدر الى إن “عبدالرحمن” كان متهما في  قضية منظورة أمام محكمة غرب تعز في 2017 بالاشتراك في خلية تمارس الدعارة، وتقوم باستدراج فتيات وتصويرهن وهن في أوضاع غير لائقة، لكن تم احتواء تلك القضية.

واوضح بان ضبط “خلية الدعارة ” جاء بتوجيهات من قيادات امنية عليا في المحافظة محسوبة على تيار قطر ، بعد ان رفع  جهاز الامن السياسي في المحافظة الذي يقوده عبدالواحد سرحان ،بتقارير تم رصدها منذ اكثر من عام  ولكن تم كشفها في هذه الاثناء خصوصا بعد رفض الفصيل المسلحة المحسوب على قائد المحور خالد فاضل الذي ينتمي “عبدالرحمن “ضمن قواته ،لسحب المسلحين من شوارع مدينة تعز .

يأتي ذلك بعد ان شهدت مدينة تعز نهاية الأسبوع الماضي تطورات عسكرية في نطاق الصراع بين مسلحين ينتمون للمخلافي المدعوم من قطر ومسلحين اخرين مدعومين من التحالف ، اصابة المدينة بشلل بعد اغلاق شبة كامل لجميع شوارع تعز، وحدوث اشتباكات ادت الى مقتل واصابة عدد من المواطنين  .

قد يعجبك ايضا