تعز اليوم
نافذة على تعز

المشهد القادم في تعز الذي يتم الان التخطيط له

رامز المقطري_ تعز اليوم:

المشهد القادم في تعز الذي يتم الان التخطيط له، خروج مضاهره كبيره في الشوارع تستمر لعدة ايام يقودها حزب الاصلاح لقلع القيادات كلها المتواجده الان في تعز وارغامهم علي الاستقاله
واستبدالهم بقيادات اصلاحيه اخري، وابعد بصل واغرس ثومه..
ثوره ما بتناديش لا اصلاحي بعد اليوم يتولي اي منصب قيادي في تعز ماهيش ثورة ..
خلاص يا حبايب جربناكم واثبتكم بجداره انكم حتي موش حزب سياسي اثبتكم انكم ميليشيات مسلحه ارهابيه اسائت حتي لاستخدام السلاح نفسه مافيش داعي تخططو خطط واهيه ارجعو مواطنين عادين انتم حق معاااارضه منتمش حق حكم حتي ل فصل دراسي .
اصلاح تعز اساء للتجمع اليمني للاصلاح في اليمن بشكل عام وجعل منه بؤره سوداء وكل ما نضر الشخص الي تعز لعن هذا الحزب بشكل عام من دون تحديد للمسيئين ..
انتهى الان دور المطبلين فيكم بقى فئه صغيره في تعز معروف انها مستفيده من قيادات وام من هم في دول الخليج بيحسبو لانفسهم الف حساب قبل التلميع والتطبيل والاخوه الذي في اوربا يعون الان انكم مصدر قلق وخوف باالنسبه لهم لانكم اصبحتم بؤره من بؤر الارهاب وما اعتقد انهم بيجازفو بانفسهم لاجلكم وهم يعلمون انكم مجموعة سرق وقطاع طرق وقتله ..
هكذا الوضع سيكون لم يتبقي الا المقيمين في تركيا وقطر هم فقط من ستستندون علي تلميعهم وكلها اصوات نشاز لايستمع لها الا افراد حزبكم فقط .
من صفحة الكاتب في “فيسبوك”
قد يعجبك ايضا