تعز اليوم
نافذة على تعز

نشطاء : الاصلاح في عهده حوّل مدينة تعز الى قندهار الثانية 

عبر العديد من النشطاء السياسيين والفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي ،عن سخطهم جراء الفوضى العارمة التي تشهدها مدينة تعز .

خاص – تعز اليوم:

وقال النشطاء في مجموعة تغريدات على تويتر رصدها “تعز اليوم”ان ” الامر اصبح لا يطاق في تعز ،الامر عائد كله الى سلطة المقر (حزب الاصلاح) هي من تريد الفوضى لتعز وعدم الاستقرار والامن للمواطنين”.

ويقول القيادي الناشط يوسف الحياني مسؤول قطاع الشاب في المؤتمر الشعبي العام بتعز،في تغريرة على تويتر ” على حزب الإصلاح ان يشل عصابته من تعز ويرحل اقسم بالله ان كل ابناء تعز يلعنوكم حتى الشجر والحجر والطريق تلعنكم دمرتم تعز ارحلو من تعز ارحلو من مدينة السلام الذي تحولت في عهدكم الى قندهار”.

ونوه الناشط السياسي عبدالقوي المجيدي بان ” القبض على العصابات يبدأ بالقبض على القيادات العسكرية الكبرى التي تديرها وتحميها”.

مضيفا ” ما يؤلم حقا أن تعز بحجمها وبطولتها ومقاومتها وجيشها وأمنها تبقى رهينة لمجموعة عصابة قذرة قد لا تتجاوز الخمسين فرد أو على الأكثر مائة فهل يعقل أن قيادة تعز عاجزة عن ضبط هؤلاء العصابة العابثة في تعز” .

وتشهدت تعز فوضى عارمة خلفت قتلى وجرحى نتيجة النزاعات المسلحة بين الفصائل التابعة لقوات المحور التي اخذت الطابع الشخصي والمناطقي للقيادات التي تقود هذه الفصائل لتحقيق مصالحها .

قد يعجبك ايضا