تعز اليوم
نافذة على تعز

شركة الغاز بتعز تطالب بنقل مقرها للتربة عقب التهديدات والاعتداءات التي تمارسها ضدها قيادات امنية رفيعة

قدم فرع شركة الغاز بتعز طلب رسمي بنقل مقره الى مدينة التربة عقب تهديدات واعتداءات تعرض لها من قبل قيادات عسكرية محسوبة على حزب الاصلاح في مدينة تعز.

تعز(المدينة) – تعز اليوم:

ورفع مدير شركة النفط فرع تعز بلال القميري رسالة رسمية الى المدير العام التنفيذي للشركة كشف خلالها عن تعرضه للتهديد بالقتل والملاحقة من قبل عقيد في الشرطة العسكرية يدعى ” العوني المخلافي ” ، بعد منعه من دخول مقر الشركة بسيارته يوم الاثنين الماضي.

وأشار في الرسالة الرسمية الى ان المخلافي قام وعدد من مرافقيه بشتمه واشهار السلاح في وجه ومحاولة الاعتداء عليه ، وملاحقته الى داخل المكتب ، ما اضطره الى مغادرة المبنى مع الموظفين.

واكد انه اخبر عناصر الشرطة العسكرية بأنه ابلغ قائد الشرطة العسكرية محمد الخولاني بما حصل ،إلا انهم ردوا عليه بشتمه وشتم قائد الشرطة العسكرية المحسوب على حزب الاصلاح

واوضج مدير الفرع بالرسالة انه يتعرض والموظفين الى تهديدات متواصلة من قبل ” العسكر والبلاطجة ” ، امام معارض الغاز وامام مقر الشركة ، لافتا الى تعرضه للتهديد من قبل قيادات عسكرية وامنية “اصلاحية” ، قبل نحو شهر.

وقال القميري بان مدير فرع الامن السياسي العميد عبدالواحد سرحان قام برفقة مدير الاستخبارات بالتهجم عليه اثناء احد الاجتماعات مع الموظفين وتهديده أمامهم.

واضاف بان المذكوران يحاولان التدخل في عمل الشركة ، وفرض مندوب من قبلهم للدوام في المكتب. واوضح بأن الوضع الأمني في مدينة تعز متدهور للغاية ، وان الانفلات الأمني يزداد سوء يوما بعد يوم.

وطالب في ختام رسالته التي وجهها الى المدير التنفيذي لشركة الغاز بنقل مقر الفرع من مدينة تعز الى مدينة التربة جنوبي تعز.

قد يعجبك ايضا