تعز اليوم
نافذة على تعز

بسبب الاهمال ستبتر قدمه..أحد جرحى تعز يحمل اللجنة الطبية المسؤولية

حمل أحد جرحى تعز في الهند، الأربعاء، اللجنة الطبية لشؤون الجرحى مسؤولية بتر قدمه بسبب الاهمال الذي ضاعف من تفاقم حالته الصحية

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وحمل العامري، في رسالة وجهها إلى  اللجنة الطبية لمحور تعز، اللجنة  المسؤولية الكاملة عن تدهور حالته الصحية وخسارته قدمة في حال كتب له ذلك، لافتا إلى مستحقاته المالية والعلاجية قطعت عنه منذ أكثر من سبعة أشهر وحتى وقت كتابته المناشدة.

وسرد العامري قصة الإهمال والعبث التي وجدها في رحلته العلاجية بالهند بالقول ” انهمنذ وصوله الى الهند عام 2019م لم يتلقى أي اجراءات طبية الا بعد سبعة اشهر من الوصول الأمر الذي ضاعف من تدهور حالته الصحية، و بعد سبعة  اشهر من وصولي أجرت لي اللجنة الطبية عملية جراحيه للقدم وتلك العملية كانت فاشلة حتى اللحظة وقد أدت تلك العملية إلى تعطيل قدمي أكثر مما كان سابقا وفي شهر 8 / 2020 أجريت لي عمليه للمسالك البولية من قبل مؤسسة سلام والتي ترأسها الدكتورة خديجه”.

متابعا ” أصبحت الآن أعاني من التهابات في القدم وقد يؤدي ذلك إلى بتر القدم وما زلت انتظر إجراء العملية التصحيحية للعملية الفاشلة كون الطبيب الذي أتردد عليه حالياً يفيد بأنه إذا لم يتم إجراء العملية سوف يتم بتر القدم”.

وأضاف العامري، إن جميع زملاءه الجرحى تم معالجة اوضاعهم في الهند ماعدا هو لم يتم الاخذ بقضيته من قبل اللجنة،  مشيرا الى انه تعنت واضح وغير مبرر.

ويشتكي جرحى تعز من إهمال سلطات الشرعية لأوضاعهم الصحية والمعيشية الأمر الذي ضاعف من معاناتهم يوما بعد يوم

قد يعجبك ايضا