تعز اليوم
نافذة على تعز

ابناء المخلاف يتبرؤون من العناصر الاجرامية التابعة للإصلاح التي تنشر الفوضى في تعز

ادان ملتقى أبناء منطقة المخلاف التابعة لمديرية شرعب السلام في محافظة تعز، الحملات الاعلامية التي تستغلها جهات تابعة للشرعية ،بشيطنة ابناء المخلاف على خلفية جرائم يرتكبها عناصر تابعة لحزب الاصلاح، المنحدرون من المخلاف في مدينة تعز.

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال بيان صادر عن ملتقى أبناء المخلاف، “نؤكد إدانتنا لجميع إفرازات الحرب السيئة بكل سلوكياتها الخارجة عن الضوابط المجتمعية التي تحدث في عموم المحافظة ومحاولة بعض الجهات المريضة نسبتها إلى المخلاف وأبنائها.”

وأكدوا رفضهم “الممارسات والسلوكيات السيئة التي تحدث من بعض أبناء المخلاف ليس في محافظة تعز فقط وإنما في كل بقاع الوطن، ونعلن براءتنا من مرتكبيها، ونطالب السلطات باعتقال مرتكبيها وحماية المجتمع من جرائمهم.”.

وأعلن ملتقى أبناء المخلاف “إدانتهم وبشكل قاطع توظيف تلك الممارسات مناطقيا وتأجيج صراع هويات في مجتمع تعز، ونؤكد وقوفنا مع وحدة وتماسك المجتمع وفقا لمعايير نهضوية متحضرة أتسمت فيها تعز خلال كل مراحلها”.

وحمل بيان الملتقى “الجهات السياسية والعسكرية والأمنية والإدارية، التي ينتمي إليها مرتكبو الجرائم، المسؤولية عن انحرافاتهم تلك، كونها البيئة التي أسهمت في التربية والتوجيه السيئ الذي سمح وساعد على تلك الانحرافات التي لا تتصف فيها المخلاف عبر تاريخها”.

وأكد البيان على “المسؤولية الفردية في ارتكاب الجريمة وأهمية وحدة المجتمع في رفضها ونبذ مرتكبيها ومسؤولية الجهات التي ينتمي إليها أصحابها في محاسبتهم ونرفض تحول ذلك إلى توصيفات مناطقية وجهوية لا يجنى منها سوى الخراب والدمار”.

قد يعجبك ايضا