تعز اليوم
نافذة على تعز

امتناع السلطات المحلية بمديرات الحجرية تسمية مدارس باسم “الحمادي”

كشف القيادي في اللواء 35 مدرع وقائد مقاومة الحجرية  فؤاد الشدادي، الثلاثاء، عن امتناع السلطات المحلية لمديرات الحجرية من تسمية مدارس باسم قائد اللواء 35 مدرع السابق عدنان الحمادي الذي اغتيل في الثاني من شهر ديسمبر من العام الماضي.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وانتقد الشدادي، بمنشور في صفحته على “فيسبوك” رصده “تعز اليوم”، المتواطئين باستضافة من اسماهم المتورطين في حادثة اغتيال الحمادي بالوقت الذي يعلنون التضامن مع أسرته، قائلا” كان الأولى ببعض من أصدروا بيانات التضامن مع اسرة القائد الشهيد اللواء الركن / عدنان الحمادي رحمة الله تغشاه بعدم المشاركة باحتفالية الذكرى الأولى ألآ يستضيفوا كل من كان له علاقة مباشرة او غير مباشرة بقتل القائد الشهيد وفي عقر داره وقريته”، بالإشارة منه إلى قيادة اللواء الجديد المحسوبة على الإصلاح.

وأضاف الشدادي، ” ونذكر الإخوة مدراء عموم المديريات في الحجرية. الذين طرحنا على البعض منهم بضرورة تسمية مدرسة في كل مديرية من مديريات الحجرية ، او في محافظة تعز باسم القائد الشهيد / عدنان الحمادي ، والقائد الشهيد / عبدالرقيب عبدالوهاب”، مشيرا إلى أنه بموجب القانون فإن تسمية المنشئات التعليمية او تغيرها يكون بموجب قرار من الهيئة الإدارية للمجلس المحلي.

ودعا الشدادي كافة المتضامنين مع أسرة الحمادي التمسك بالمطالب التي اعلنها نجله “زكرياء” والضغط على السلطات لتنفيذيها وهي: -مطالبة  الأجهزة القضائية بسرعة استكمال إجراءات القضية ، والتحقيق في ( كل من تدور حولهم الشبهات ) من (الممولين والمخططين والمتمالئين ) في إغتيال شهيد الوطن رحمة الله عليه .

-التأبين الحقيقي هو السير على نهج الشهيد القائد ومشروعه ومبادئه وقيمه.

-مطالبة القيادة العليا في الشرعية( ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن/ عبده ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ، متابعة جريمة تصفية هذا القائد الجمهوري وكشف ملابسات الجريمة للرأي العام ، وتقديم ( المخططين والممولين والمتمالئين ) للمحاكمة لينالوا جزاءهم الرادع ، وتطبيق العدالة التي يتوق إليها كافة أبناء الوطن.

وتحل الذكرى الأولى لاغتيال الحمادي يوم غدا الأربعاء الموافق الثاني من شهر ديسمبر بالوقت الذي لم تستكمل سلطات الشرعية التحقيق في القضية ومحاكمة قتلة وإظهار الحقيقة لرأي العام الأمر الذي دفع أسرته إلى الامتناع عن إقامة حفل تأبين بالذكرى.

 

 

قد يعجبك ايضا