تعز اليوم
نافذة على تعز

بسبب فساد اللجنة الطبية للمحور..جرحى تعز بالهند يدخلون بإضراب شامل عن الطعام والشراب

أعلن جرحى تعز في الهند، الثلاثاء، دخولهم في إضراب عن الطعام  والشراب بسبب إهمال اللجنة الطبية لشؤونهم وعدم استكمال علاجهم وتجميدها صرف مستحقاتهم ومتاجرتها بدمائهم ومعاناتهم.

خاص_ تعز اليوم:

وقال جرحى تعز في الهند، في رسالة وجوهها إلى رفاق السلاح من زملائهم بجيش الشرعية، تلقى “تعز اليوم” نسخة منه، ” الى رفقاء الدرب والكفاح رفقا السلاح يامن كنا كلنا نحمي بعض نحن اخوانكم جرحى تعز في الهند نعلن إضراب عن الطعام والشراب بسبب إهمال اللجنة  الطبية العسكريه لمحور تعز والتي رمت بنا في الهند اكثر من سته اشهر لا مصاريف ولا ايجار ولا علاج فقد طفح الكيل وفاق السيل الزبى”.

وأشارت الرسالة إلى الفساد والاستقطاعات التي تأخذها قيادات المحور باسم ملف الجرحى دون أن يصل إلى الجرحى أي من عوائدها، ” أننا اليوم قد رهنا جوازاتنا وبعنا  كل ما نملك بالداخل وتقطعت بنا السبل في ضل نهب حقوقنا من قبل اللجنة الطبيه العسكرية  في تعز والهند ومن كثر ما نسمع من استقطاعات باسمنا الجرحى ولم نرى منها شيء“.

ودعت الرسالة رفاق السلاح في جيش الشرعية بتعز بالوقوف مع زملاءهم الجرحى، كما دعت كافة المنظمات المجتمعية والصحفيين والقيادات السياسية والاجتماعية إلى التضامن والوقوف مع مظلومية جرحى تعز في الهند جراء فساد اللجنة الطبية لمحور تعز.

واتهمت رسالة الجرحى اللجنة الطبية لمحور تعز بالمتاجرة بدماء الجرحى ومعاناتهم، واصفة فسادها “بالاخطبوط”.

قد يعجبك ايضا