تعز اليوم
نافذة على تعز

تصريح خطير لمحافظ تعز السابق بشأن اختطاف “الورد” القيادي في قوات طارق

نفى محافظ تعز السابق، أمين محمود، الثلاثاء، أن يكون أسرة أو قبيلة تحمل اسم “السبئي”، في مديرية المسراخ، بعد تداول تصريحات منسوبة لقيادي اصلاحي يحمل اللقب نفسه، ويتبنى اختطاف قائد الورد، احد القيادات البارزة لطارق صالح .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال أمين محمود في منشور على صفحته بالفيسبوك رصده “تعز اليوم” “لا يوجد شيء في مديرية المسراخ إسمه بيت أو أسرة أو قبيلة السبئي”.

ومؤكدا، أن “هذا اسم لعصابة إجرامية تم صناعتها وتوجيهها للقيام بالمهمات القذرة”، إشارة إلى الجماعات التابعة لحزب الاصلاح التي تحكم تعز وتبنت اختطاف القيادي الورد، يوم الجمعة الماضي من وسط مدينة التربة جنوبي تعز .

وكانت مواقع إعلامية، نقلت تصريحات، منسوبة لشخص يدعى مؤيد السبئي، تبنى اختطاف القيادي في قوات طارق صالح، وزعم أن ذلك رداً على اعتقال شقيق له، من قبل القوات المشتركة في المخا، وبأنه من منطقة صبر في تعز.

واعتبر بيان صادر عن وجهاء في الحجرية، أن اختطاف الورد من قبل ثلاثة أطقم قال إنهم يتبعون اللواء الخامس حراسة رئاسية الذي يقودة القيادي عدنان رزيق ، بمثابة “سابقة خطيرة لم تشهدها مدينة التربة”، وأعلنوا رفض ما وصفوه ب” العمل المليشاوي بين رفقاء الكفاح والسلاح “.

يأتي ذلك بعد قيام جنود يرتدون ملابس مدنية، كانوا على متن (طقما عسكرياً) اختطفوا العميد قائد الورد قائد اللواء الثالث في قوات طارق من سط مدينة التربة برفقة أحد أبنائه أثناء ما كانا في طريقهما لأداء صلاة الجمعة في أحد مساجد المدينة وتم اقتياده في الطريق المؤدي إلى مدينة تعز”.

قد يعجبك ايضا