تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد ساعات من قرارات اللجنة الأمنية..قيادي في المحور يسطو على أرضية برلماني

واصلت عصابة مسلحة، السبت، تابعة لنجل رئيس نيابة الاستئناف في تعز وقائد كتيبة الاحتياط باللواء 22 ميكا عبدالله عبدالواحد منصور المخلافي على أرضية لأحد برلمانيين ومثقفي تعز، بعد ساعات من قرارات اللجنة الأمنية بإيقاف تراخيص البناء.

خاص_ تعز اليوم:

وقالت مصادر محلية ان عصابة  المدعو عبدالله واصلت أعمال السطو في  أرضية البرلماني محمد لطف السامعي بمنطقة وادي القاضي وسط المدينة، مستخدمة قوة السلاح.

وأضافت، إن المدعو عبدالله كان قد شرع في البناء غير القانوني على الأرضية المملوكة للطف قبل عام قبل أن يتم إيقافه من قبل وكيل السلطة المحلية عارف جامل، إلا أنه عاود البناء على الأرض التي تبلغ مساحتها أكثر من 25 قصبة وتقع على ثلاثة شوارع رئيسية،  راميا بجميع التوجيهات والقرارات وراء ظهره.

وسطى نجل مستشار المحور والقيادي الفعلي للإصلاح في تعز “عزام عبده فرحان المخلافي “سالم” على أرضية أحد  رجال الأعمال في حي الجهوري تحت ذريعة الحماية، في حين تأتي عمليات السطو بعد أقل من يومين على إصدار اللجنة الأمنية التابعة للإصلاح قرارات رامية إلى إنهاء حالة الفوضى التي تشهدها مدينة تعز والتي من ضمنها إيقاف تراخيص البناء في الأراضي في كافة المحافظة لتسببها بمشاكل وصراعات بين مجاميع المحور المسلحة، الأمر الذي يثبت أن قرارات اللجنة الأمنية لاتعدوا كونها حبر على ورق.

وتكررت في مدينة تعز الاعتداءات التي تمارسها القيادات العسكرية لمحور تعز على أراضي وممتلكات المواطنين

قد يعجبك ايضا