تعز اليوم
نافذة على تعز

تأهل صقر تعز وتضامن المكلا في بطولة كرة اليد

تواصلت، اليوم الأربعاء، في الصالة الرياضية المغلقة، بمدينة الحوطة، محافظة لحج، منافسات المرحلة النهائية لبطولة أعياد الثورة لكرة اليد للأندية، التي تنظمها لجنة تسيير نشاط اللعبة، بدعم وتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب .

متابعات – تعز اليوم :

وأقيمت، اليوم، لقاءات الجولة الثانية للدور الثاني، حيث تمكن فريق تضامن المكلا من استعادة توازنه، بعد خسارته في الجولة الماضية من فريق الشعلة، وذلك بالفوز على منافسه فريق حسان أبين بنتيجة 30 – 22 ، في مباراة أبدع من خلالها لاعبو فريق التضامن، واستطاعوا انتزاع أول ثلاث نقاط في الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية، واصل فريق صقر تعز تألقه في هذا الدور، بتحقيقه الفوز الثاني توالياً، على  حساب منافسه شباب القطن بنتيجة 25 – 21، في مباراة مثيرة ومتقلبة، شهدت تفوقاً في بدايتها لفريق شباب القطن، قبل أن يرتب مدرب فريق الصقر صفوف فريقه، وينجح في كسب اللقاء لمصلحتهم في نهاية المباراة، ليرفع رصيده إلى ست نقاط من فوزين.

وتعثر استكمال المباراة الثالثة، بين فريق الشعلة من عدن والشرارة من لحج، بسبب اعتداء أحد لاعبي فريق الشرارة،على حكام اللقاء، بعد الاعتراض على البطاقة الحمراء التي منحها الحكم للاعب، إثر عرقلته لاعب الشعلة بدون كرة، وكانت النتيجة حينها تشير إلى تقدم فريق الشرارة 7- 6، في العشر الدقائق الأولى للقاء.

وتتواصل، صباح الخميس، مباريات البطولة، بإقامة لقاءات الجولة الثالثة، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا الصقر تعز وشرارة لحج، ويلعب في المباراة الثانية حسان أبين والشعلة من عدن، في حين يلتقي في المباراة الثالثة تضامن المكلا وجاره شباب القطن.

قد يعجبك ايضا