تعز اليوم
نافذة على تعز

جميل الصامت : الشميري تفشي اسرارا عسكرية

جميل الصامت – تعز اليوم :

بتهمة الافشاء للاسرار العسكرية لمحور تعز والاساءة للجيش الوطني باشرت سلطة الامر الواقع في مدينة تعز التحقيق مع الناشطة والاستاذة الجامعية اروى الشميري ..واوضحت الشميري ان التحقيق معها جاء اثر مثولها يوم امس للتحقيق .

مؤكدة ان التهم التي وجهت لها تركزت في الاساءة للجيش الوطني وكشف مواقع عسكرية ،وتبرير جرائم الحوثي حد زعم الجهات المتهمة .

ياتي ذلك على خلفية نشرها عبر منشور في صفحتها فيس بوك عن دبابة جبل جرة ..

منوهة ان الاتهام لايعدو عن كونه مجرد اتهام كيدي لاسكاتها ليس الا .!

وكانت النيابة العامة وجهت مباحث تعز للتحقيق مع الاستاذة الشميري بناء على شكوى تقدمت بها الشعبة القانونية بمحور تعز الخاضع لسيطرة الاخوان ..

ياتي ذلك بعد محاولة فاشلة لاستهداف الشميري عبر احدى المجندات .

ويحسب للكاتبة الشميري مناهضتها لاحتلال وعسكرة محور تعز للمنشآت التعليمية العامة وتدعو لاخلائها وتسليمها لتلاميذتها ،كما تقف بحزم ضد اخوانة المؤسسات وهدم بنيانها ،وهو ماحدا بالجماعة لتحريك ورقتهم المفضلة في توظيف الجيش لتصفية الحسابات السياسية مع الخصوم بحسب مراقبين .

ناشطون عبروا عن تضامنهم الكامل ورفضهم لمحاولات اسكات الشميري التي تاتي مع آخرين في مقدمة من يستهدفهم محور تعز في قائمة ال39 صحفي واعلامي وناشط جرى تصنيفهم في قائمة سوداء لمحور تعز في وقت سابق ..؟!

اللجوء الى ورقة التخوين والاسرار العسكرية عبر محور عسكري تعبير عن حالة فشل للكتائب الالكترونية وذبابهم عن مواجهة الحقيقة ..

قد يعجبك ايضا