تعز اليوم
نافذة على تعز

في رسالة تهديد شديدة اللهجة..محور تعز يتوعد بإحباط مشاريع “طارق صالح” بالساحل

هدد محور تعز التابع للإصلاح ، الاثنين، طارق صالح بإحباط مشاريعه في تعز والساحل الغربي.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

واتهمت قيادة المحور، طارق صالح، المدعوم إماراتيًا، بالعمل على فصل ساحل محافظة تعز عن بقية المحافظة، فضلًا عن انتهاكات قامت بها قواته ضد المواطنين في مديريات ساحل تعز.

وقال متحدث محور تعز، عبدالباسط البحر، في منشور له على “فيسبوك”، إن قوات طارق صالح المدعومة من الإمارات تقمع المواطنين وتستغل ممتلكاتهم بالقوة في مديريات موزع والوازعية والمخا وذوباب، مضيفًا أنها تعمل على تغيير ديموغرافية تلك المناطق، وتسخير منافذ المحافظة للتهريب، حد قوله.

وأكد البحر أن الإمارات تسيطر على الجزر اليمنية قبالة سواحل تعز، وتقمع الصيادين وتمنعهم من ممارسة أعمالهم في الصيد، الذي يمثل مصدر الرزق الوحيد لهم.

وتوعد متحدث محور تعز، بإفشال وإحباط ما وصفها بـ”المشايع الدخيلة” للأفراد والدول، في إشارة لطارق صالح والإمارات، مؤكدًا أن “برميل البارود سينفجر حتمًا في وجه تلك المشاريع، في تهديد صريح بالرد عسكريًا على تحركات طارق صالح والإمارات في ساحل تعز.

وتأتي تصريحات البحر لتؤكد المعلومات التي تشير لاستعداد وتجهيز الإصلاح لمد نفوذه نحو الساحل وطرد القوات المدعومة إماراتيا، في حين تحولت سواحل تعز إلى ساحة صراع إقليمي بين كل من تركيا وقطر من جهة والإمارات من جهة أخرى عبر أدواتهم المحلية.

قد يعجبك ايضا