تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد مداهمة مقر شمسان في عدن..شرطة تعز تطالب برد الاعتبار

أدانت شرطة تعز الاعتداء الذي تعرض له محافظ محافظة تعز نبيل شمسان في عدن جنوبي البلاد، مطالبة برد الاعتبار لمؤسسات الدولة وقيادة السلطة المحلية في تعز.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وقالت الشرطة، في بلاغ لها، تابعت إدارة عام شرطة محافظة تعز باستهجان حادثة الإعتداء على مقر إقامة محافظ محافظة تعز الأستاذ نبيل شمسان في عدن واختطاف قائد حراسته وقائد قوات الأمن الخاص العميد جميل عقلان.

وأضاف البلاغ، إن إدارة عام شرطة تعز وهي تدين الاعتداء الآثم، تطالب الحكومة الشرعية والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية في محافظة عدن سرعة القبض على مرتكبي الاعتداء الغير مبرر على قيادات في الدولة، وسرعة الإفراج عن قائد القوات الخاصة وقائد حراسة المحافظ وسائقه الخاص .

ودعا البلاغ إلى إدانة الجريمة ومحاسبة مرتكبيها ورد الاعتبار لمؤسسات الدولة وقيادة السلطة المحلية والأمن في محافظة تعز، معتبرا الاعتداء سابقة خطيرة تمس الدولة وتضعها أمام مواجهة مباشرة مع الممارسات العدائية لقياداتها والهادفة لخلق حالة من الفوضى تهدد أمن واستقرار العاصمة المؤقتة.

وداهمت جماعة مسلحة بقيادة المدعو ” سليمان الزامكي”، قيادي في الأمن، مقر إقامة محافظ محافظة تعز نبيل شمسان في عدن  صباح اليوم الأحد، مختطفة قائد حراسته وقائد القوات الخاصة في تعز جميل عقلان ومجموعة من افراد حراسة المحافظ.

قد يعجبك ايضا