تعز اليوم
نافذة على تعز

قوات امنية تختطف موظف أممي في مدينة تعز

رفضت قيادات امنية محسوبة على حزب الاصلاح بمحافظة تعز، إطلاق سراح أحد الموظفين العاملين في منظمة الفاو التابعة للأمم المتحدة بعد يومين من احتجازه على خلفية أعمال ابتزاز يمارسها نافذون يتبعون الحزب بحق الأنشطة والبرامج الأممية العاملة في المحافظة.

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال مصدر محلي أن قوات امنية قاموا بحبس موظف منظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة “الفاو” يدعى بشير عبدالرزاق شمسان المقطري ،في سجن قسم شرطة الشمايتين بعد أن تم اختطافه من غرفته في أحد فنادق مديرية التربة.

وأشار المصدر إلى أن الموظف الأممي يعمل مشرف لمنظمة الفاو على مشروع بناء خزان مياه لأهالي عزلة العبادلة بمديرية المقاطرة وكان في مدينة التربة بمحافظة تعز في زيارة عمل.

واوضح ان قسم الشرطة وجه للمقطري تهم كيدية عقب رفضه تنفيذ أعمال ابتزاز مارستها قيادات موالية لحزب الاصلاح في المحافظة ،حسب قوله.

وقالت أسرة المقطري في بيان أن مسلحين ينتمون إلى إدارة شرطة الشمايتين قاموا بمداهمة سكن ابنهم في أحد فنادق مدينة التربة في ساعة متأخرة مساء أمس الأول، واقتادوه إلى المعتقل دون إبداء أسباب ودوافع اعتقاله.

ونوهت إن بشير توجه إلى قسم شرطة المديرية أمس الأول الخميس لإبلاغ القسم بقيام مسلحين بسلبه مبلغا ماليا قدره 200 ألف ريال، بينما كان مارا في الشارع.

قد يعجبك ايضا