تعز اليوم
نافذة على تعز

الاصلاح يستنفر قواته في اخر معاقله بعد ان بات الحوثيون على مشارف مدينة مأرب

 

كشف مصدر عسكري ل”تعز اليوم ” ،اليوم الاثنين ، عن توجيه قائد اللواء 35 مدرع المحسوب على الاصلاح، برفع الجاهزية القتالية لافراد اللواء ،تزامنا مع وصول الحوثيين الى مشارف مدينة مأرب، المعقل الرئيسي لحزب الاصلاح .

 خاص – تعز اليوم :

وقال المصدر ،بان قائد اللواء 35 مدرع العميد عبدالرحمن الشمساني المحسوب على حزب الاصلاح ،عقد اجتماعا استثنائيا بقيادات اللواء ،وجه فيه برفع درجة الجاهزية القتالية واليقظة الدائمة تحسبا لأي طارئ في جبهات اللواء الممتدة في عدد من المديريات المحافظة لمحافظة لحج .

واوضح المصدر، بان توجيهات الشمساني تأتي بعد ان كثف المجلس الانتقالي قواته الى المناطق المحادة للريف الجنوبي لمحافظة تعز تحسبا لأي هجوم محتمل من القوات والفصائل المحسوبة على حزب الاصلاح باتجاه العاصمة المؤقتة عدن .

واكد المصدر، بان حزب الاصلاح استنفرت قواته في محافظة تعز آخر معاقله بعد قدوم قوات جنوبية الى مدينة مأرب التي بات الحوثيين على مشارفها .

ونوه ، بان القوات الجنوبية المدعومة من الامارات التي وصلت مأرب اصبحت تشكل تهديدا اكبر على تواجد الاصلاح اكثر من القوات الحوثية التي توشك احكام سيطرتها على مدينة مأرب ،الامر الذي دعا الحزب الى استنفار قواته في ماتبقى من سيطرته على محافظة تعز آخر معاقله في المحافظات الشمالية .

قد يعجبك ايضا