تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..قوات الإصلاح تعيد اعتقال شقيق مدير أمن جبل حبشي السابق “الوقار”

أفاد مدير أمن مديرية جبل حبشي السابق توفيق الوقار عن تعرض شقيقه  للاعتداء والإهانة والإعادة إلى السجن   بشكل تعسفي من قبل قوات الإصلاح بعد أيام فقط من خروجه من المعتقل.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

 وقال الوقار، في منشور له على “فيسبوك”، رصده” تعز اليوم”، لم يمر على خروج المناضل هيثم الوقار من سراديب سجون سلطة الامر الواقع في تعز بضع ايام حتى يواجه يوم الاحد 28/2/2021، بتوجيه اخر من قائد المحور باعادته السجن بعد ان تعرض للاعتداء المبرح من قبل قائد المحور وافراده وفي حضور عبدفرحان سالم”، بالإشارة إلى مستشار المحور والقائد الفعلي للإصلاح في تعز عبده فرحان المخلافي المعروف بسالم.

وأضاف، لم يكن هناك سبب مقنع او قانوني جعل قائد المحور يتخذ هذا القرار التعسفي سوى حضور اخي المناضل اليوم الى قائد المحور مطالبا بإخراج السته الافراد الذين مازالوا يقبعون في سجونهم ومطالبته للجنة المكلف من قبل محافظ المحافظة بالقيام بواجبها بموجب قراره بالبدء بالتحقيق بالوقائع التي حصلت في شهر أغسطس”.

وتعرض الوقار، مدير أمن جبل حبشي السابق،  وأسرته للاعتقال والتنكيل من قبل الإصلاح بعد شن قوات الحزب حملة أمنية ضده في شهر أغسطس الماضي واستبداله بقيادي موالي للحزب، في حين يتهم الوقار قيادات الحزب بالتورط بعمليات التهريب.

الصورة”للوقار”

قد يعجبك ايضا