تعز اليوم
نافذة على تعز

ضابطان يحيلان مكتب (الحمادي) إلى لوكندة إخوانية

جميل الصامت_ تعز اليوم:

لاول مرة وبصورة لا تخلو من توجيه الرسائل احال ضابطان في اللواء 35 مدرع مكتب قائد اللواء ومؤسسه الشهيد/ عدنان الحمادي الى ما يشبه لوكندة للمليشيات الاخوانية ،عندما تربع اليوم على غير العادة ضابطان على المكان الذي اعتاد الجميع ان يروا قائدهم البطل عدنان الحمادي يخزن فيه دائما في مقر القيادة بالعين .
وهي غرفة خاصة ومكتب خاص به دون غيره .

الضابطان اللذان عليهما اكثر من علامة استفهام اصرا الا ان يلتقيا بمخزني الالوية التابعة للاخوان والتي غزت الحجرية واستباحت مسرح عمليات اللواء التي استكملت في ما عرف باحداث اغسطس الماضي 2020م ،في ذلك المكان وتلك البقعة اللذان اكتسبا اهمية وهيبة من عظمة صاحبهما .

سرب من الاطقم (المتآمرة) للاسف شوهدت اليوم وهي تشكل لوحة مؤلمة حينما ارتصت في مقر اللواء وزادت الما مع دخول تلك المجاميع بكل ثقة لاعتلاف القات داخل مقر لواء عسكري لطالما حلموا بالاقتراب من بوابته،بمباركة الضابطين الذين مافتأ يقدمان الخدمات تباعا؟!

اتهم احد الضابطين بانه عتل الحراسة وبرع قبيل اغتيال الشهيد عدنان الحمادي ،وبعد الاغتيال ظهرت عليه آثار النعمة ليعيش حياة الترف .
اما الضابط الثاني الموصوف ب(الغامض) الدور فقد اصطحب معه حاكم امارة الاخوان في تعز لزيارة جبهة الكدحة حيث ابطال اللواء35 مدرع .
الضابطان يتعاملان مع قيادات مليشيا الاخوان دون اي تحرج بل يعانقونهم بحرارة كما لو كانوا خريجي مدرسة واحدة؟!

احرار اللواء ساءتهم تلك التصرفات ورأوا فيها استفزاز لابطال اللواء والمواطنين والتي لاتخلو من رسائل قصدت جماعة الاخوان عبر ادواتهم في اللواء توجيه رسائل للجميع مفادها تمكنهم من تصفية المؤسس واسقاط اللواء بايديهم؟!

ومازاد غضبهم تلك الزيارة الاستفزازية لجبهة الكدحة التي توجسوا منها وهي الاولى ولها تبعاتها ؟!

من صفحة الكاتب على “فيسبوك”

 

قد يعجبك ايضا