تعز اليوم
نافذة على تعز

لا جديد سوى استمرار مسلسل اقصاء القيادات العسكرية الوطنية

محمد العامري_ تعز اليوم: 

لا جديد ، سوى استمرار مسلسل القضاء واقصاء القيادات العسكرية الوطنية وتفريغ المؤسسة العسكرية من العسكريين وخريجين الكليات العسكرية واستبدالهم بمدنيين .

لا جديد، سوى استمرار اغتيال الشهيد عدنان الحمادي ومشروعه الذي حمل حلم تعز بدولة نظام وقانون وبناء مؤسسة عسكرية ولائها لله ثم للوطن فقط ومثّل مشروع الدولة الحقيقي.

الانقلاب على قائد جبهة الصلو القائد احمد الحاج الذي يعرفه ابناء الصلو جيدا عوضاً عن ابناء محافظة تعز قاطبة كرجل عسكري حقيقي ، ابن هذه المؤسسة العسكرية التي يراد لها أن تكون مجرد قطاع حزبي يدار من مقر الجماعة.

منذ أن تقلد احمد الحاج قيادة جبهة الصلو ، اصبح مجرد الحلم للمليشيات الانقلابية بالعودة بعيد المنال بعد أن كانت الجبهة تشهد انسحابات متكررة يدفع ثمنها المدنيين من القذائف والصواريخ الحوثية والاعتقالات والموت المستمر ، ناهيك عن ما شهدته الصلو خلال قيادة الحاج من استقرار امني وعسكري مشهود سيفتقده ابناء الصلو إن نجح هذا الانقلاب المشؤوم ، نسال الله السلامة.

وهاهو المسلسل الخبيث يتجه جنوباً عبر شن حملة مغرضة وخبيثة ضد ابطال جبهة الأحكوم والزبيرة وعمقان وقائدهم البطل اسد الجبهات وصديق الجنود العقيد طه عون القدسي وهذه الحملات تمثل طعنة غادرة لمن يخوضون ليل نهار مواجهات عنيفة مع العدو من من يدعون بانهم مشاركين ضمن حملة دعم واسناد الجيش الوطني ومعركة النفير..

هل ثمة من يصدق هؤلاء وأقلامهم الخبيثة بعد كل هذا?!

بالطبع لم يعد أحد يصدقكم واستمروا في هذا المشروع اللا وطني وهذا الطيش والجنون والاستحواذ وتأكدوا انكم تعيشون في وهم أن الناس ستقبل بهذا المشروع الذي لا يمثلها بتاتاً وليس الذي تدعوا عليه وتناضل من أجله وغدًا لهم القول الفصل برميه إلى مزبلة التاريخ وإن غدًا لناظريه قريب، والله المستعان.

من صفحة الكاتب على “فيسبوك”

قد يعجبك ايضا