تعز اليوم
نافذة على تعز

تفاصيل اطلاق قيادي بارز تابع لطارق صالح مختطف في مدينة التربة والدور الذي قام به الشيخ الشرجبي

اطلقت قوات الحشد الشعبي الجناح المسلح لحزب الاصلاح في تعز ،اليوم الاربعاء ، عن احد القيادات البارزة المختطفة التابعة لطارق صالح .

خاص – تعز اليوم :

وقال مصادر مطلعة ل”تعز اليوم”، عن تسليم قوات الحشد الشعبي القيادي قائد الورد (عم طارق) قائد اللواء الثالث في ما تسمى “حراس الجمهورية”.

واوضحت المصادر بان اطلاق الورد في جاء عقب تسريبات بتسليم قيادة المعارك في جبهات تعز الغربية للقيادي السلفي المناهض للاصلاح عادل فارع “ابو العباس”.

واشارت الى ان قوات الاصلاح قبلت باطلاق الورد على شريطة ان لا تشترك كتائب ابو العباس المنضوية ضمن مايسمى اللواء العاشر “حراس حمهورية” في معارك تعز .

وفي رواية اخرى قالت مصادر اعلامية بان اطلاق القيادي الورد كان بعملية خاطفة مسلحين موالين  لطارق صالح، في معقل قوات الحشد الشعبي في مدينة التربة .

واوضحت بان مجموعة تتبع الشيخ القبلي محمد عبدالولي الشرجبي ، اخترقت حراسة منزل يقبع فيه الضابط المختطف ” قائد الورد” وتمكنت من تحريره في مدينة التربة بعد تخدير حراسة المبنى في الساعات الاولى من يوم الاربعاء.

يأتي ذلك بعد يومين من اعلان الشيخ القبلي الشرجبي المناهض للاصلاح تأييده وانضمامه للمجلس السياسي الذي اعلنه طارق في مدينة المخاء غربي تعز.

قد يعجبك ايضا