تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..قبيلة الزعازع تتوعد السلطة المحلية والعسكرية بالتصعيد مالم يتم تسليم قتلة شيخها

توعد أبناء قبيلة الزعازع في تعز السلطات المحلية واللواء الرابع مشاة  بالتصعيد السلمي والمطلبي إذا لم يتم القصاص والانتصار لقضية الشيخ سعيد شكير الزعزي، الذي اغتيل من قبل قوات اللواء الرابع قبل ثمانية أشهر.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وشهدت مدينة التربة جنوبي تعز، أمس الاثنين، مسيرة سلمية حاشدة لأبناء قبيلة الزعازع  مطالبة السلطات المحلية والعسكرية سرعة تسليم القتلة وتقديمهم إلى القضاء ليناولوا جزاءهم.

واستنكرت القبيلة  بأشد العبارات ، في بيان لها، الجريمة الأثمة التي نفذها أفراد باللواء الرابع مشاه بعد استدراج الشيخ شكير الى منطقة المركز وتصفيته بطريقة غادرة وحشية ظلما وعدوانا م في عملية إجرامية مشينة هزت كل الضمائر الحية”..

وأشار البيان إلى  أن تجرؤ اللواء الرابع مشاه وإقدامه على ارتكاب هذه العملية الإجرامية دون مراعاة لتاريخ القبيلة النضالي يعتبر خطأ وعيب أسود في تاريخ المؤسسة العسكرية ولن يمر مرور الكرام وبأن اليد التي تطاولت على الشيخ شكير  ستطالها يد العدالة والقانون مهما كلف ذلك من ثمن”.

ومنذ مقتل الشيخ شكير على يد جنود اللواء الرابع مشاة في منتصف شهر أغسطس من العام الماضيـ يطالب أهالي قبيلة الزعازع السلطات المحلية والعسكرية في تعز تسليم القتلة إلى القضاء، دون أن يتم الاستجابة لمطالبهم حتى وقت كتابة الخبر.

قد يعجبك ايضا