تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد مبادرة الأكسجين “لمغلس”.. سلطة الحوثيين تسلم نظافة شرعية تعز (300)برميل قمامة

سلمت السلطة المحلية التابعة لسلطة صنعا في تعز، أمس السبت، 300 برميل قمامة لصندوق النظافة والتحسين في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الشرعية، بعد أيام من دفعها بكمية من أسطوانات الاكسجين لدعم مستشفيات المدينة لمواجهة تفشي الوباء.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وأعلنت ارتفاع القباطي، مديرة التوعية بمكتب النظافة والتحسين التابع للشرعية، استلامها ال 300 برميل المخصصة لرمي القمامة من مدير مكتب النظافة التابع لسلطة صنعاء طلال الصوفي، بتسهيلات من سلطة الحوثيين لإيصالها إلى المدينة.

وقالت القباطي، في منشور لها على “فيسبوك”، استلمت هذه البراميل من مدير الصندوق  الأخ طلال الصوفي، هذه البراميل كانت مخزنه منذو عام 2015 قدمتها مجموعة هائل سعيد سابقا، وبتنسيق من الأخ عدنان جامل، رئيس النقابة تم اليوم استلامها، فلهم منا جزيل الشكر”.

ودعت القباطي إلى تنسيق بين صندوقي النظافة والتحسين التابعين لسلطتي الشرعية وصنعاء أسوة بمؤسسة الاتصالات، قائلة ” جميعنا يعلم أن مؤسسة الاتصالات والأحوال المدينة يعملون بترابط مع الإدارة العامة في صنعاء وهكذا لابد أن يكون هناك ترابط وتنسيق في صندوق النظافة لما فيه المصلحة العامة“.

ووجه سليم مغلس، محافظ تعز التابع لسلطة صنعاء “الحوثيين”، بدفع كميات من أسطوانات الاكسجين لمستشفيات المدينة بعد إصدارها نداء إغاثة بسبب نقص أسطوانات الاكسجين وسط تفشي الوباء، فيما لاقت المبادرات التي قدمتها سلطة الحوثيين استحسانا وترحيب واسع بين أهالي المدينة.

 

قد يعجبك ايضا