تعز اليوم
نافذة على تعز

قيادي في جيش الشرعية يسخر من سقوط نهم بيد قوات “الحوثيين”

سخر قيادي عسكري في جيش الشرعية، أمس الثلاثاء،  من الطريقة التي سقطت فيها جبهة نهم بيد قوات صنعاء  “الحوثيين” في فبراير من عام 2020م، بالرغم من الإمكانيات الكبيرة لجيش الشرعية.

متابعات_ تعز اليوم:

وشرح محسن خصروف، رئيس دائرة التوجيه المعنوي السابق لجيش الشرعية في حوار تلفزيوني مع قناة “المهرة” المدعومة من قطر ، صعوبة سقوط الجبهة بيد قوات صنعاء “الحوثيين” بالنظر الى المواقع التي كانت تسطير عليها قوات الشرعية.

و قال خصروف، ان قوات الجيش كانت قد وصلت الى جبل المنار الاستراتيجي، موضحاً بان قطع المسافة بين هذا الجبل وفرضة نهم كانت تستغرق أكثر من 3 ساعات بالسيارة نتيجة وعورة المنطقة.

وتساءل خصروف عن السبب الذي دفع بقوات الجيش الى الانسحاب من كل هذه المناطق ومن فرضة نهم وصولا الى مفرق الجوف ، مشيراً الى ان ثلاث معسكرات بالكامل سقطت في الجبهة بيد قوات  الحوثيين.

وسخر خصروف من انهيار وتقهقر جيش الشرعية  في نهم رغم امكانياته الكبيرة، قائلا “لو في 10 عجائز براس كل تبة او جبل ومعهن حجار ما يطلع منها حوثي”.

واستغرب خصروف  من ترك مقر قيادة المنطقة السابعة في نهم لتسيطر عليها قوات الحوثيين  بكل ما فيها من وثائق ومعلومات دون القيام بإحراقها قبل الانسحاب منها.

قد يعجبك ايضا