تعز اليوم
نافذة على تعز

الرقابة الاجتماعية تكشف فساد مستشفيات تعز ..واهالي مرضى كورونا يطالبون بلجنة تحقيق للكشف عن مصير المنح الطبية

كشفت لجنة الرقابة المجتمعية في تعز ، عن مصير المستلزمات الطبية الطارئة المقدمة من مجموعة شركات هائل سعيد انعم الى مستشفى الجمهوري في المدينة .

خاص – تعز اليوم:

وقال نائب رئيس لجنة الرقابة المجتمعية العاقل محمد الحداد ،ان المريض بمركز العزل في المستشفى الجمهوري لم يحصل حتى على ابره (شرنقة) من المستلزمات الطبية المقدمة من مجموعة هائل التي تم تزويد المستشفى بها هذا الاسبوع .

واشار بان مركز العزل تم تزويده بالمستلزمات الوقائية والتعقيمية والمحاليل المخبرية وبعدد 100 اسطوانة اوكسجين وغيرها من المستلزمات .

وتسأل الحداد عن مصير هذه المعداد والمستلزمات التي تم سحبها من مخاز المستشفى ..مستشهدا بصورة تم التقاطها من داخل مخازن المستشفى .

من جانب آخر حمل أهالي وأسر المرضى داخل قسم العزل بالمستشفى الجمهوري النائب العام ، المسئوليه الكاملة عن مصير المرضى ومرافقيهم داخل قسم العزل نتيجة الاهمال والتقصير من قبل اداره المستشفى التي اثبتت فشلها في ادارة مركز العزل .

كما طالب اهالي المرضى بتشكيل لجنة تحقيق مستعجلة للنزول الى مركز العزل بمستشفى الجمهوري للتحقيق بالجرائم المرتكبة بحق المرضى الذين تفرض عليهم شراء علاجات بمبلغ 300 الف ريال يوميا دون صرف أي علاجات مجانية المقدمة من فاعلي الخير والمنظمات الانسانية للمستشفى التي تم بيعها للصيدليات المجاورة للمستشفى .

قد يعجبك ايضا