تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد تعرض مصانعها للاعتداء من قبل عصابةمسلحة..شركة صناعية تضطر لوقف إنتاجهافي مدينة تعز

أعلنت نقابة مجموعة التكامل الدولية المحدودة قرارها بإيقاف العملية الإنتاجية في مصانعها بمدينة تعز بعد الاعتداء الذي استهدف مجموعة من مصانعها وشركات أغذية أخرى في منطقة الحصب غربي المدينة صباح أمس الاثنين، من قبل عصابة مسلح وبتواطؤ من قوات الأمن.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وأشعرت رسالة مناشدة وجهتها نقابة عمال شركة التكامل الدولية المحدودة إلى محافظ المحافظة، المحلية قرارها بإيقافها العملية الإنتاجية حرصا على سلامة العاملين، مناشدة ومطالبه بضبط العصابة الإجرامية وإيقاف اعتداءاتها وتوفير الحماية للمصانع والتجار والمواطنين.

وأشارت  إلى ان الاعتداء الذي لحق مصانع المجموعة من قبل عصابة المدعو “ماجد الأعرج” حدث على مرأى ومسمع من قبل أطقم عسكرية ترتدي الزي الرسمي.

وأكدت المناشدة أن عصابة الأعرج المسلحة جعلت من منطقة الحصب والمناطق المحيطة بها “أماكن لممارسة نشاطها الإجرامي بالاعتداء على الافراد والمساكن والسطو على المنشئات والأراضي في ظل صمت مخيف من قبل الأجهزة الأمنية يجعل المواطن ضحية سهلة”، لافتة   إلى أن الاعتداء على الشركة ليس الأول من نوعه بل يضاف إلى قائمة طويلة من الاعتداءات التي تعرضت لها الشركة من قبل العصابات “الإجرامية” خلال السنوات الماضية.

وقالت مصادر محلية، إن عصابه يقودها المدعو “ماجد الاعرج” هاجمت مصانع التكامل ومجموعة الشيباني للمشروبات والأغذية في منطقة الحصب غربي مدينة تعز، واقتحمت العديد من المصانع واطلقت الأعيرة النارية والقذائف داخلها ما أسفر عن أضرار مادية وتسبب بإيقاف الإنتاج بالإضافة إلى حالة من الهلع بين الموظفين.

وتعرضت العديد من المنشئات التجارية والصناعية في مدينة تعز للاعتداءات المسلحة من قبل زعماء المجاميع المسلحة والعصابات بدافع إبتزاز رأس المال، الأمر الذي دفع العديد من الشركات والتجار إلى إيقاف العمل في مصالحهم بالمدينة أو نقلها إلى محافظات أخرى.

قد يعجبك ايضا