تعز اليوم
نافذة على تعز

قرارات أمنية جديدة شملت ثلاث مديريات في تعز ذات الاغلبية اليسارية

 

أصدر مدير شرطة تعز العميد منصور عبدالرب الأكحلي عددا من القرارات بينها تعيين مدراء أمن لثلاث مديريات ،تقع في نطاق القواعد الشعبية للاحزاب اليسارية في المحافظة .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وقال مصدر امني ل”لتعز اليوم” ، ان القرارات التي اصدرها الاكحلي ، شملت تعيين مدراء أمن لمديريات جبل حبشي والشمايتين وحيفان، إلى جانب تعيين ضابط لأمن هيئة مستشفى الثورة ورئيس لقسم الآداب العامة بإدارة البحث الجنائي.

واكد المصدر بان القرارات نصت على تعيين العقيد محمد عبده مقبل شرف العليمي مديراً لشرطة مديرية جبل حبشي، وتعيين المقدم  طه عبدالله أحمد البركاني مديراً لشرطة مديرية الشمايتين وتعيين المقدم جمال عبده محمد عبدالله طاهر الحكيمي مديراً لشرطة مديرية حيفان

كما عُين المقدم عبدالكريم محمد عبدالكريم الشلفي ضابط لأمن هيئة مستشفى الثورة العام، والنقيب عبدالمنعم عبدالله محمد مهيوب الشميري رئيس لقسم الآداب العامة بإدارة البحث الجنائي.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه المناطق التي تم شملها في القرارات الجديدة توترات امنية في صفوف الفصائل التابعة لمحور تعز، وآخرها ماتم تداولة عن عملية الاغتيالات التي نفذها مسلحون في اللواء 145 مشاة بقيادة حبيب السامعي ضد ضباط وافراد من اللواء 35 مدرع في الشمايتين .

قد يعجبك ايضا