تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد فضيحتي الشيكات وتحميلهم النفقات..الإصلاح يستثمر ملف الجرحى للترويج للمخلافي

زف حمود المخلافي، قائد فصائل الإصلاح في تعز والمقيم في تركيا، السبت، بشرى جديدة لضحايا قواته، متوعدا بمزيد من الاستثمارات لتوفير العلاج لهم، يأتي ذلك في اعقاب فضيحتي تخلي الإصلاح عن  مقاتليه الجرحى وتسريب شيكات بمليارات تسلمها سلطات الحزب كثمن لفزعته مع السعودية، حيث تستثمر سلطات الحزب ملف الجرحى للترويج للمخلافي بالوقت الذي تتخلى عن دورها الطبيعي كدولة في تقديم الرعاية لهم.

متابعات_ تعز اليوم:

وقال المخلافي خلال اتصاله بدفعة جديدة من الجرحى أن فريقه يقوم حاليا بأنشاء مستشفى خاص  بالجرحى ورعاية المشلولين.

وجاءت تصريحات المخلافي عقب تداول ناشطين استمارات للجنة الطبية للمحور التابع للإصلاح المشرفة على علاج الجرحى في الخارج تتضمن بنود تنصل الحزب عن علاجهم في الخارج على الرغم من تسلم اللجنة ما يقارب 30 مليون ريال شهريا كحق علاج للجرحى.

كما تأتي في وقت سربت فيه السعودية شيكات تكشف حجم ما تتقاضه فصائل الإصلاح في تعز مقابل  دفعها بأبناء المحافظة الفقراء إلى جبهات القتال للتصعيد خلال أيام فقط بغية جني المزيد من الأرباح.

ويعد المستشفى الذي يقوم المخلافي بإنشائه  ثاني منشأة طبية  يملكها المخلافي بعد المركز العربي للأطراف الصناعية الذي يتم تشغيله بدعم عماني في مسقط منذ تسلمه 300 مليون ريال سعودي كتعويضا مقابل خروجه من المدينة.

الجدير بالذكر أن المخلافي بالإضافة للسعودية لا يزال يتاجر بأبناء المدينة البسطاء في حلبة الصراع الإقليمي بعد ارتمائه في أحضان قطر وتركيا وتشكيله لمليشيا الحشد الشعبي الخارجة عن القوات الرسمية بالوقت الذي يستثمر أمواله في تركيا التي نقل أقاربه لسكن فيها.  

 

قد يعجبك ايضا