تعز اليوم
نافذة على تعز

تعز..مسلحون يطلقون النار على سيارة قيادي أمني، والأخير يتهم جهات حاقدة

أفادت مصادر محلية، السبت، عن إطلاق مسلحون مجهولون وابل من الرصاص على  سيارة قيادي أمني في محافظة تعز، فيما  الأخير يلوح إلى أن وراء الحادثة جهات حاقدة على دوره في تأسيس وحفظ الأمن.

تعز ( المدينة)_ تعز اليوم:

وقالت المصدر، إنه تم اطلاق  النار على سيارة القيادي هشام المنصوري من قبل مسلحين يستقلون دراجة نارية، مرجحا احتمالية ان تكون العملية محاولة اغتيال للمنصوري الذي لم يكن على متنها.

وقال المنصوري، في بلاغ نشره على “فيسبوك”، اطلاق نار على سيارتي من أفراد على متن دراجه ناريه وتم إبلاغ الجهات الأمنيه مباشرتآ فى حينه، ملوحا إلى كون استهدافه يأتي لدوره في حفظ الأمن، متسائلا “فهل كل هذا جزاء لما قدمناه بتأسيس الأمن بتعز، فهل يصل الحقد إلى هذه الدرجة”.

وتأتي حادثة استهداف المنصوري بعد أيام من تعرض مصطفى المخشابي القيادي في مقاومة صبر والقيادي في اللواء 22ميكا للاختطاف والتعذيب من قبل جماعة مسلحة من وسط مدينة تعز في ظروف غامضة والذي يضاف إلى قائمة طويلة من الاغتيالات والإخفاء القسري والتعذيب الذي تعرضت له العشرات من القيادات الأمنية والعسكرية بالإضافة إلى الناشطين والمواطنين في ظل تسيد الفوضى والمجاميع المسلحة المتصارعة مدينة تعز.

قد يعجبك ايضا