تعز اليوم
نافذة على تعز

بتخويله الورد استقبال الوفد..طارق يصفع الإصلاح ويضعهم في موقف محرج

وجه طارق صالح، قائد الفصائل المدعومة إماراتيا في المخا، صفعة سياسية ورسالة مباشرة إلى حزب الإصلاح في تعز بتخويله عمه قائد الورد مسؤولية استقبال وتنسيق زيارة وفد السلطة المحلية إلى مدينة المخا.

خاص_ تعز اليوم :

وقال مصدر مطلع ل”تعز اليوم”، إن طارق صالح أعطى عمه الورد وأحد قيادات ألويته المعتقل مؤخرا في سجون الإصلاح بالريف الجنوبي، المكرفون للحديث عن إمكانية التقارب مع حزب الإصلاح كما تكفل بتنسيق زيارة الوفد في المدينة.

وأشار المصدر إلى أن طارق عمد بتقديمه الورد إلى وضع قيادات السلطة المحلية والعسكرية وحزب الإصلاح في موقف محرج بالإضافة إلى مايحمله من رسائل مبطنة.

الجدير بالذكر أن الورد كان قد اعتقلته قوات الإصلاح في مدينة التربة جنوبي تعز وسلمته إلى مسلحين قبليين موالين للحزب بالريف الجنوبي فيما تم الإفراج عنه بعملية اختراق استخباراتية نفذتها قوات “طارق صالح”، بعد فشل المفاوضات بين الأخير والإصلاح، حسب ما صرح به طارق حينها.

ووصل وفد من السلطة المحلية التابعة للشرعية في تعز برئاسة المحافظ نبيل شمسان إلى مدينة المخا التي تسيطر عليها القوات المدعومة إماراتيا بقيادة “طارق صالح” يوم أمس الأحد، في خطوة عدها مراقبون تشريعا لوجود تلك القوات في ساحل تعز.

قد يعجبك ايضا