تعز اليوم
نافذة على تعز

تفاصيل الاشتباكات التي اندلعت بين جنود النجدة وعناصر من اللواء 22 ميكا وسط مدينة تعز

 

كشفت مصادر متطابقة، تفاصيل الاشتباكات التي وقت وسط مدينة تعز، صباح الاحد، بين قوات النجدة وعناصر عسكرية يتبعون اللواء 22 ميكا التابع للمحور .

متابعات خاصة – تعز اليوم :

وافادة المصادر إن اشتباكات مسلحة دارت بين جنود من شرطة النجدة، و مسلحين يتبعون القيادي الميداني في اللواء ٢٢ ميكا هاشم الصنعاني، في سائلة القمط الكائنة بمنطقة الجمهوري، في الساعات الأولى من فجر الاحد، أسفرت عن مقتل أحد جنود النجدة يدعى محمد السبئي وإصابة جندي آخر ومسلح.

واوضحت المصادر بان طقم تابع للنجدة منعوا القيادي الصنعاني من تفريغ مشتقات نفطية لإحدى محطات السوق السوداء التابعة له في سائلة القمط بعد منتصف ليل السبت، كونها تأتي في الوقت غير المحدد لتفريغها، جراء استمرار المواطنيين بالمرور بالقرب من المحطة.

واضافت ، بأن الصنعاني ومسلحين تابعين له رفضوا الانصياع لجنود النجدة، ودارت اشتباكات بين الطرفين، أدت إلى مقتل الجندي السبئي، وانسحاب جنود النجدة من المكان.

واشارت الى أن الاشتباكات جاءت نتيجة مماحكات وخلافات سابقة، بين القيادي الصنعاني، وقائد شرطة النجدة محمد مهيوب الذي يعمل تاجراً للسلاح والمواد النفطية حسب ما تشير تقارير سابقة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تنتشر في مدينة تعز المحطات النفطية التي يمتلكها قيادات عسكرية في المحور بالاضافة الى محلات الصرافة التابعة لهم والمحلات التجارية .

 

 

 

قد يعجبك ايضا