تعز اليوم
نافذة على تعز

للمرة الثاني خلال أيام..الاعتداء على الناشطة الشميري من قبل عناصر الإصلاح في تعز

تعرضت  ناشطة سياسية، السبت، للاعتداء من قبل عناصر حزب الإصلاح في محافظة تعز بسبب رفعها لافتة تطالب بإقالة ومحاسبة رموز الحزب في السلطة المعسكرية.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

ومزق عناصر منضوين في حزب الإصلاح اللافتة التي رفعتها الناشطة أروى الشميري، والمكتوب عليها ” مطلبنا محاكمة قادة الجيش الفاسدين وعلى رأسهم خالد فاضل وسالم، فكل فاسد في السلطة المحلية يحميه ويدعمه فاسدين في الجيش” بالإشارة منها إلى قائد محور تعز خالد فاضل ومستشار المحور والقائد الفعلي للإصلاح عبده فرحان المخلافي المعروف بسالم، كما أضافت اللافتة أيضا “اخرجوا من مدرسة سبأ يامحور تعز”، وهي إحدى المدارس الحكومية التي رفض  المحور إخلائها وتسليمها لمكتب التربية والتعليم في المحافظة.

الجدير بالذكر أن الشميري كانت قد تعرضت بسبب مواقفها المناهضة لسلطة الحزب للاعتداء من قبل عناصره الأسبوع الماضي فيما رفعت قيادة المحور ضدها العديد من الدعوات القضائية وطوقت منزلها وحاولت إعتقالها قبل أن تتدخل وساطات سياسية وقبلية لمنع ذلك.

وتشهد مدينة تعز حراك شعبي متواصل مطالب بإقالة ومحاسبة كل رموز السلطة المحلية والعسكرية التي ينعتها المحتجون بالفساد ويحملونها مسؤولية تدهور الوضع في المحافظة.

قد يعجبك ايضا