تعز اليوم
نافذة على تعز

الاعتداء على الجامعة يؤكد وجود خلل في المحور..ناصري تعز يدعو هادي لوضع حلا حاسما

اعتبر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في تعز، الأربعاء، الاعتداءات التي يرتكبها قادة ومجاميع المحور ضد جامعة تعز ومؤسسات الدولة دليل على وجود خلل في بنية المؤسستين العسكرية والأمنية، وداعيا رئيس سلطة الشرعية إلى التدخل العاجل لوضع حلا حاسما للانفلات في المحافظة.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وأدان الناصري، في بيان له، علمية الاعتداء التي تعرض لها نائب رئيس جامعة تعز قبل أحد القيادات العسكرية في المحور، معربا عن أسفه عن تكرر الاعتداءات التي تطال جامعة تعز من قبل قيادات ومجاميع المحور الفارة من العدالة.

وقال البيان، ” إن كل هذا الانفلات بات يؤكد أن هناك خللا جوهرياً في بنية المؤسستين العسكرية والأمنية في تعز ؛ وقد أضحى خللاً يستعصي على الحل ويشيء إلى أحد أمرين ؛ إما عدم قدرة قيادة المحور وقيادات الالوية وعجزهم عن ضبط المنتسبين للجيش الذين يعيثون في الأرض إفسادا ويسيئون إلى المؤسسة العسكرية بتصرفاتهم تلك ، أو أن كل مايحدث يتم بعلم تلك القيادات العسكرية وبمباركة منها”.

ودعا البيان رئيس سلطة الشرعية عبده ربه منصور هادي إلى التدخل العاجل لوضع حل حاسم لمجمل الاختلالات والانفلات في المحافظة.

و  تعرض رياض العقاب، القائم بأعمال رئيس جامعة تعز، أمس الثلاثاء، للاعتداء والتهديد والتهجم وتحطيم سيارته  من قبل عبد الحكيم الشجاع، قائد القطاع العسكري السادس في اللواء 22 ميكا، بسبب عدم قبول إحدى أقارب الأخير في باختبارات كلية الطيب، فيما علقت الجامعة الدراسة حتى محاكمة الشجاع وإخلاء مقراتها من سيطرة ألوية المحور.

قد يعجبك ايضا