تعز اليوم
نافذة على تعز

شمسان يوجه بتوقيف قائد عسكري بارز في محور تعز والتحقيق معه

وجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ،مساء الثلاثاء ،قيادة محور تعز بتوقيف أحد قيادات اللواء ٢٢ ميكا والتحقيق معه، على ذمة اعتدائه على نائب رئيس جامعة تعز .

خاص – تعز اليوم :

وفي المذكرة الصادرة من عمليات المحافظة وجه نبيل شمسان توجيهات صارمة هي الأولى من نوعها منذ توليه قيادة المحافظة  لقيادة محور تعز بحجز القيادي في اللواء عبدالحكيم الشجاع في مقر الشرطة العسكرية والتحقيق معه على ذمة الاعتداء على الدكتور الأكاديمي صادق القاضي نائب رئيس جامعة تعز .

وإفادت مصادر خاصة في محور تعز بأن التفاعل السريع للمحافظ نبيل شمسان جاء مع اشتداد توجه حزب الإصلاح والقيادات العسكرية والأمنية  المحسوبة على الحزب باستغلال الحراك الشعبي لإسقاط شمسان .

واشارت المصادر بأن شمسان لم يتجرأ في السابق على إصدار مثل هذه التوجهات رغم حدوث جرائم وانتهاكات قامت بها قيادات رفيعة في محور تعز مقارنة بهذه الحادثة .

وتعرض رياض العقاب، القائم بأعمال رئيس جامعة تعز، أمس الثلاثاء، للاعتداء والتهديد والتهجم وتحطيم سيارته  من قبل عبد الحكيم الشجاع، قائد القطاع العسكري السادس في اللواء 22 ميكا، بسبب عدم قبول إحدى أقارب الأخير في باختبارات كلية الطيب، فيما علقت الجامعة الدراسة حتى محاكمة الشجاع وإخلاء مقراتها من سيطرة ألوية المحور.

قد يعجبك ايضا