تعز اليوم
نافذة على تعز

التحريض على جامعة تعز “معركة عبثية”..قيادي سياسي

أعتبرعادل العقيبي، أمين سر التنظيم الناصري في تعز، الأربعاء، ما أسماه بالتحريض على جامعة تعز وكادرها بهدف إسكات صوت الجامعة عن مطالبها بالمعركة العبثية التي تضاف إلى معارك العبث في مدينة تعز.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وقال العقيبي، في منشور له على “فيسبوك”، رصده “تعز اليوم”، التحريض الممنهج على جامعة تعز ومجلسها وكادرها الأكاديمي بغرض اسكات الجامعة عن مطالبها يهدف الى خلط الاوراق واضاعة المطالب الحقة للجامعة هو معركة عبثية أخرى من المعارك التي تدور في تعز”.

وأضاف، فعبثية او عدالة اي معركة تتجلى فيما تحققه من مكاسب فان كانت المكاسب التي ستحققها معركة التحريض هي قمع واسكات صوت الجامعة عن مطالبها فهي معركة عبثية بامتياز ، وكم من معارك عبثية شهدتها هذه المدينة فترة حربها العادلة ضد الميليشيات الانقلابية .

وكانت الجامعة قد استنكرت حملات التحريض والضغوط التي تتعرض لها من المحور وناشطيه بعد قراراها تعليق الدراسة نتيجة الاعتداء على نائب رئيس الجامعة الدكتور رياض العقاب من قبل قيادي في المحور، واشتراطها محاكمة القيادي العسكري وتسليم المتورطين بمحاولة اغتيال رئيسها محمد الشعيبي وقتل مرافقه، حصلت في عام 2018، بالإضافة إلى اخلاء مقراتها من التواجد العسكري لقوات المحور وبالأخص كلية الطب التي حولها اللواء الخامس حرس رئاسي إلى معسكر ومقر لقواته.

قد يعجبك ايضا