تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد رفعها دعوة ضد وزير التعليم العالي..حملة تشوية تطال عميدة كلية الآداب بجامعة تعز

كشف صحفي، الاثنين، تفاصيل وأسباب حملة التشويه التي تتعرض لها عميدة كلية الآداب بجامعة تعز الدكتورة نبيلة الشرجبي، واتهامها بتزوير شهادة ثانوية لابنتها قبل عدة أعوام.

متابعات خاصة_ تعز اليوم:

وأوضح الصحفي صلاح الجندي أن حملة الاستهداف التي تطال الدكتورة الشرجبي جاءت بعد رفع الأخيرة شكوى إلى رئاسة وزراء حكومة الشرعية ضد وزير التعليم العالي بسبب سرقة المنح الدراسية وبيعها مبالغ مالية باهضة.

وقال الجندي، في منشور له على “فيسبوك، بعد أن رفعت الدكتورة نبيلة الشرجبي شكوى ضد الفاسد خالد الوصابي وزير التعليم العالي ، الى رئاسة الوزراء ، بسبب سرقة المنح وبيعها بالدولار ، قام الوصابي بتحريك ماكينة ذباب حزبه الالكترونية، بحملة التشويه بحق الدكتوره نبيلة بكذبة ” تزوير شهادة ابنتها “.

وتابع، يعرف الجميع نزاهة واحترام الدكتورة نبيلة لنفسها وعملها ، وهذا ما جعل الحملة عليها منذ سنة بهدف إقالتها من منصبها كعميدة لكلية الآداب ، وايضا لوقوفها مع قرارات رئاسة الجامعة ضد الاعتداءات التي طالت الجامعة ومنتسبيها .

وأضاف، من غير المنطق ان تمنح بنتها شهادة مزوره ، في واقع تعليمي ينجح فيه حتى الأغبياء ، مابالك ببنت دكتوره تدرس في غرفة المدارس الاهليه بصنعاء ، وشهادة ابنتها صادرة من صنعاء ومعمدة في عدن ، ومنحت منحة دراسية ايضا . وما ينشره البعض من رابط لموقع الوزارة ، هي ليست نتيجة ابنة الدكتورة الحقيقة ، والوزارة من تحدد صحة التزوير من عدمها وليس نظام الموقع.

ودعا الجندي الدكتورة الشرجبي إلى الرد والتوضيح على الحملة التي تستهدفها وتفنيد التهم.

وشن إعلام وناشطي الإصلاح الذي ينتمي إليه الوزير الوصابي هجمة إعلامية شرسة تتهتم الدكتورة الشرجبي بتزوير وثيقة ثانوية لابنتها، فيما يرى مراقبون أن استهداف الشرجبي يأتي ضمن الاستهداف المتواصل لجامعة تعز وكوادرها.

قد يعجبك ايضا