تعز اليوم
نافذة على تعز

كشفت الوجه القبيح للمحور ..حركة ثورة الجياع تدعو الى انتفاضة شعبية

وجهت حركة ثورة الجياع رسائل شديدة اللهجة عقب قيام قيادة محور تعز والسلطة المحلية بالمحافظة بفرض اتاوات ومبالغ مالية غير قانونية في رسوم المعاملات الحكومية، بالإضافة إلى خصم أقساط من رواتب الموظفين.

متابعات خاصة – تعز اليوم:

واعتبرت حركة الجياع في بيانها رقم (4)،  مثل هذه الإجراءات تعمق جرائم الفساد وتتيح للفاسدين ارتكاب المزيد من جرائم النهب المنظم والسرق المقنن.

واشار البيان بان السلطة المحلية في تعز لم تكنفي بوقائع نهب المليارات من المخصصات المركزية للمحافظة وإيراداتها، التي تجبى من عرق المواطنين ،والتي لم تأبه كذلك لصرخات وهتافات المطالبين بإقالة الفاسدين ومحاكمتهم.

واكد البيان بان قيادة المحور خيبت آمال المواطنين بتماهيها مع السلطة الفاسدة ، وتقاسم الإيرادات معها، حسب وصف البيان.

ودعا البيان ، إلى الاستعداد لخروج حاشد سيتم الإعلان عنه في الوقت المناسب.. مؤكدة أنه سيكون خروجا شعبيا لا حزبيا ولا فئويا ولا مناطقيا، يرقى إلى حجم المصاب، بوجه هذا الفساد المسعور، وهذا السفور والفجور، في سلب المواطنين أموالهم ونهب المال العام ،حسب وصف البيان.

كما دعا، إلى توحيد الصف بعيدا عن التخندق الحزبي والمذهبي والمناطقي، للمطالبة بالحرية والكرامة والاستقلال والحقوق والأمن والخدمات والرواتب والنظام والقانون، وجميعها حقوق مشروعة ومطالب عادلة ويجب انتزاعها من الطغاة الفاسدين.

قد يعجبك ايضا