تعز اليوم
نافذة على تعز

صحفي يكشف علاقة العصابة الاجرامية بمنتسبي السلك الامني بمحافظة تعز ..قضية الدكتور “الفاتش” نموذجاً

كشف الصحفي حسان الياسري ،عن ارتباط وثيق بين الاجهزة الامنية والعصابات الاجرامية و ناهبي الاراضي والممتلكات الخاصة والعامة في تعز .

خاص – تعز اليوم :

وقال الياسري في تقرير صحفي نشره في صفحته على الفيسبوك ، ان ماتعرض له الدكتور والباحث الاكاديمي احمد الفاتش  من قِبل القياديين في محور تعز شهاب اليوسفي وعبدالماجد اليوسفي و بتواطؤ من الجهاز الامني بالمحافظة يعد نموذج لِمَ يحصل من نهب للممتلكات الخاصة والعامة في تعز وتمردا صريحاً على الاحكام القضائية واجبة النفاذ.

واكد بان التعصب القروي والمناطقي والحزبي هي من تسيطر على الجهازين الامني والعسكري بتعز ،والتي تغلّبت على سلطة القضاء والقانون ..مشيرا بان ما حدث من تمرد من قبل شهاب وعبدالماجد اليوسفي كشف الستار عن تركيبة الجهاز الامني المناطقي والحزب الذي حجّم سلطة القانون والقضاء واصبح عاجزاً عن انتزاع حقوق المواطنين من العصابات الغاصبة.

واكد الياسري بان شرطة تعز كافات خصميّ الدكتور الفاتش، المتمرديّن على الاحكام القضائية، وقامت بتعينهم بمناصب رفيعة في الجهاز الامني احدهم شهاب اليوسفي تم تعيينه مدير امن مديرية الصلو .

ونوه بان الاجهزة الامنية والعسكرية بتعز تختار كوادرها وترقيتهم بمعايير (اجرامية) ترتبط بعدد الانتهاكات والاعتداءات النوعية التي قام بها الشخص المراد استقطابه للسلك الامني والعسكري .

واكد بان التخصص او الكلية ليس مهماً بقد ما يكون ذو شخصية بلطجية ذو كفاءه عالية من الجبروت والظلم والانتهاك لحرمات الغير التي تمكنه من الاعتداء على منتسبي السلك القضائي او اختطافهم ..مردفا بقوله ، لقد تبدلت المعايير الوظيفية وتقدمنا بخطوات ثابته نحو الهاوية.

قد يعجبك ايضا