تعز اليوم
نافذة على تعز

للضغط على معين..محور تعز يفتعل الفوضى بشوارع المدينة

كشفت مصادر خاصة ل”تعز اليوم”، تفاصيل الاشتباكات وقطع الطرق وإيقاف حركات المرور  والفوضى التي شهدتها مدينة تعز صباح اليوم الأربعاء.

خاص_ تعز اليوم:

وأوضحت المصادر، إن الاشتباكات والفوضى وإيقاف حركات المرور التي شهدتها مدينة تعز جاءت مفتعلة من قبل قادة المحور للضغط على حكومة الشرعية بعد قرار رئيس الحكومة معين عبد الملك إلغاء اتفاق السادس من يوليو الذي يخول المحور صلاحيات واسعة في إدارة السلطة.

وأضافت، إن الفوضى نفذتها مجاميع وأطقم قائد شرطة النجدة “محمد مهيوب”، حيث قامت مجاميع النجدة بافتعال الاشتباكات وقطع خطوط المرور في كل من شارع وادي القاضي وصينة الأمر الذي أوقف حركة السير وتسبب بحالة من الذعر والهلع بين المواطنين.

وأشارت إلى أن الاشتباكات بدأت بالهدوء بعد نشر صفحة رئاسة الوزراء بتوجيه معين صرف مبلغ أكثر من ملياري ريال لصالح محور تعز تحت بند دعم الجرحى والتغذية ومستحقات الجبهات.

في سياق متصل قطع مسلحون قبليون الطريق الرابط بين مدينة تعز وعدن في منطقة نجد قسيم بمديرية المسراخ جنوبي تعز للمطالبة بتقديم أحد المتهمين بقضية قتل للمحاكمة، الأمر الذي أدى إلى علوق المئات من المرضى والمواطنين قبل أن يفتح الخط بوساطة محلية وتحت تهديد إغلاقه مرة أخرى.

قد يعجبك ايضا