تعز اليوم
نافذة على تعز

بعد تنفيذ حكم إعدام قتلة الشاب “الأغبري”..رأي شقيق أحد ضحايا الانفلات في تعز

يكتب فؤاد حنش، شقيق أحد ضحايا الانفلات الأمني في تعز، رأيه في تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة الشاب “عبد الله الأغبري” ، اليوم الاثنين، في ساحة السجن المركزي بصنعاء

متابعات_ تعز اليوم:

(ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب( ، مفارقة غريبة عجيبة، حكومة صنعاء تنفذ اليوم حكم الإعدام بالرصاص حتى الموت لقتلة الشهيد المغدور عبدالله الاغبري بينما شرعية تعز وبعد أكثر من عامين لم تكلف نفسها حتى القبض على قتلة الشهيد نجيب الحنش و الأدهى من ذلك أنها تحميهم .

وفي رسالة مناشدة أرسلتها إلى إلبرلماني شوقي القاضي فرد عليا قائلا : قضيتك تحتاج إلى تسويق وليس بالضرورة الجميع ملزمين بالوقوف مع قضيتك وكلام من هذا القبيل ،الان أقول للبرلماني المدرب الدولي الحقوقي شوقي القاضي أن الشرعية بحاجة ماسة الى القبض على المجرمين و القتلة والجناة ومحاكمتهم على الاقل ولو من باب التسويق كما قلتم .

نعم الشرعية محتاجة لنفس ما فعلت حكومة صنعاء اليوم بتنفيذ القصاص العادل في قضية عبدالله الاغبري ولو من باب التميز وعلوم التسويق والادارة كما قال لي البرلماني المخضرم شوقي القاضي في قضية اختطاف وقتل أخي الشهيد نجيب .

قد يقول البعض أني أمدح حكومة صنعاء وأقول لهؤلاء دعوا سلطة تعز تلقي القبض على قتلة أخي ويحاكموهم محاكمة عادلة وسوف أمدحهم واشكرهم وأثني عليهم كثيرا كثيرا كثيرا ليس هذا فقط بل وسأقبل رؤوسهم وسأظل اذكرهم بخير ما حييت .

كم من عبدالله الاغبري في تعز بل وأشد تنكيلا قضية الشهيد نجيب الحنش ، قضية الشهيد محمد مهدي ، قضية الشهيد أيمن الوهباني، أين قتلة هؤلاء وغيرهم الكثير ، وهنا أقول هنيئا لأسرة عبدالله الأغبري فليهنأ لهم النوم من اليوم وصاعداً وبالنسبة للسباعي وشلتة فلا داعي لذكرهم بسوء فقد تم تطهيرهم من جرمهم وهم الان عند خالقهم وعندالله تجتمع الخصوم .

وأخيرا اقول لقتلة الشهيد نجيب الحنش مصيركم القصاص عاجلا أم آجل والأيام بيننا،  مهما كانت قوتكم ومهما تواطأو معكم المسؤلين والقادة لا بد أن تصل إليكم عدالة الله .

قتلة الأغبري هم كانوا مثلكم الان كانوا يظنون أن عدالة الله لن تصل إليهم وأنهم في مأمن من العقاب ولكن مشيئة الله وعدالتة فوق كل شئ ، العدالة وحدها هي من تمحي الظالمين ” فانتظروا إني معكم من المنتظرين.

 الصورة من صفحة الكاتب على “فيسبوك”.

قد يعجبك ايضا