تعز اليوم
نافذة على تعز

تكتل نقابة تعز :هناك ارتباط وثيق بين اعمال البلطجة ضد كوادر المؤسسات الحكومية وبين قيادة محور تعز

أدان تكتل نقابات تعز في بيان صادر عنه اليوم الاثنين ، ما قامت به رابطة الجرحى التابعة لمحور تعز العسكري، من إغلاق لمستشفى الثورة الأسبوع الماضي. والاعتداء الجسدي السافر على رئيس الهيئة عبدالرحيم السامعي.

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وحمَّل البيان قيادة محور تعز المسئولية الكاملة عن الأعمال التي يمارسها المنتمين للمحور على كوادر مؤسسات الدولة والتي كان آخرها اعتداء رابطة الجرحى السبت الفائت على رئيس هيئة مستشفى الثورة عبدالرحيم السامعي.

وقال البيان: “يبدو جلياً من أحداث الاعتداء على الدكتور السامعي المتزامن مع وجود قائد المحور في موعد للقاء مع الدكتور، الارتباط الوثيق بين أعمال البلطجة وقيادة المحور المسئولة على المنتمين لها”.

وأضاف: أن “هذا الاعتداء على الدكتور السامعي، ومن قبله الاعتداءات المشينة لرابطة الجرحى التي طالت رئيس الهيئة السابق للمستشفى أحمد أنعم وكذلك الدكتورة إيلان، التي مرت دون مساءلة، وجميعها تؤكد أن الاستهداف الممنهج لمستشفى الثورة العام ليس عارضاً. وإنما يأتي في اطار حمى التمكين لسلطة الأمر الواقع في تعز”.

و طالب البيان السلطات المعنية بتحمل مسؤولياتها الأخلاقية والقانونية في ضبط ومحاكمة كل مقلقي السكينة العامة في تعز مع حماتهم.. مؤكداً رفضه لكل ما يمس كرامة الموظفين والمواطنين وأمنهم الإنساني.

قد يعجبك ايضا