تعز اليوم
نافذة على تعز

اتساع دائرة الاحتجاجات في عدن وسقوط قتلى وجرحى من المحتجين

اتسعت دائرة الاحتجاجات الشعبية الغاضبة مساء اليوم الاربعاء، في أرجاء مدن ومديريات العاصمة المؤقتة عدن، المطالبة برحيل قوى الشرعية والمجلس الانتقالي والتحالف.

متابعات خاصة – تعز اليوم:

وقال ناشطون في مواقع التواصل الإجتماعي، ان القوات الامنية اطلقت الرصاص الحي على المحتجين في عدة مديريات، مما أسفر عن سقوط قتيلين و7 جرحى في مديرية الشيخ عثمان لوحدها، بالإضافة إلى اعتقال عدد من المحتجين.

واعتبر المحتجون سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم منعطف خطير في مسار الاحتجاجات التي من المؤكد بانها ستتصاعد بشكل كبير خلال الساعات القادمة.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور توثق، اطلاق القوات الامنية النار على المحتجين بشكل هستيري والقنابل المسيلة للدموع.

وأشعل المحتجون الغاضبون، إطارات السيارات وأغلقوا الشوارع الرئيسية في مديريات العاصمة المؤقتة عدن، للتعبير عن رفضهم القاطع لسياسة التجويع والإفقار والقتل والاختطاف التي تنتهجها قوى الشرعية والانتقالي والتحالف  ضد المواطنين.

ويواصل المواطنون في عدن، لليوم الرابع على التوالي الاحتجاجات، وسط جرائم وأعمال وممارسات قتل واعتقال وقمع وترهيب، من قبل التشكيلات المسلحة التابعة للانتقالي والاجهزة الامنية، مما زاد من اشتعال الاحتجاجات وتمددها في كافة المديريات.

ورفعت الحشود الغاضبة، من رجال وشباب ونساء وأطفال عدن، شعارات ضد المجلس الانتقالي وقيادات الشرعية والتحالف، وكان أبرز تلك الشعارات “برع.. برع يا قرود”.

قد يعجبك ايضا